الكرات الثابتة تخذل العرب في المونديال

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٣ مساءً
الكرات الثابتة تخذل العرب في المونديال

عانت المنتخبات العربية في منافسات كأس العالم 2018 بسبب الكرات الثابتة، التي كانت عاملًا مشتركًا في اهتزاز شباكهم جميعًا، وخسارة نقاط هامة في المونديال الروسي.

واهتزت شباك المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2018 “السعودية، مصر، المغرب وتونس”، بـ15 هدفًا خلال 7 مباريات، بينها 9 أهداف من كرات ثابتة.

وكان المنتخب السعودي آخر الفرق العربية التي استقبلت هدفًا من كرة ثابتة في مباراة أوروغواي، حيث سكن مرمى حارس الأخضر محمد العويس، هدفًا من ركلة ركنية فشل في التعامل معها، ليُسجلها لويس سواريز؛ ويُطيح بالسعودية من المونديال.

وفشلت المنتخبات العربية في التعامل مع الكرات الثابتة خلال مباريات كأس العالم 2018، لتودع السعودية المونديال رسميًّا بعد الخسارة من روسيا بخماسية دون رد، وبهدف نظيف من المنتخب الأوروغوياني.

كما ودع المنتخب المصري كأس العالم 2018 بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين أمام أوروغواي بهدف نظيف، وأمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين خرجت المغرب أيضًا مع المونديال بعد الخسارة أمام إيران والبرتغال بنتيجة 1/ 0 في اللقاءين.

في حين يملك المنتخب التونسي فرصة في الاستمرار بنهائيات كأس العالم 2018؛ حيث إنه خاض لقاء وحيد أمام إنجلترا وخسر بهدفين لهدف، وسيلعب مباراته الثانية أمام بلجيكا، يوم السبت المقبل.