المستشار القحطاني يفضح خطة ما بعد مكالمة تميم قطر وروحاني

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
المستشار القحطاني يفضح خطة ما بعد مكالمة تميم قطر وروحاني

أكد المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، أن المكالمة الهاتفية التي جرت اليوم الاثنين بين أمير قطر تميم بن حمد والرئيس الإيراني حسن روحاني تضمنت توجيهات سينفذها ويعمل عليها إعلام الظل و”خلايا عزمي”.

وعلق المستشار القحطاني، في تغريدة له عبر حسابه بموقع “تويتر”، على الاتصال بين تميم وروحاني بقوله: “ترقبوا التنفيذ الحرفي للتوجيهات في تغطيات إعلام الظل، وتغريدات خلايا (عزمي)”.

ونشر القحطاني صورة ضوئية من تغريدات حساب “الجزيرة عاجل” تضمنت توجيهات روحاني إلى تميم، فيما يتعلق بالشأن اليمني، والدفاع عن ميليشيا الحوثي المحاصرة في مدينة الحديدة.

ووفقًا لوكالة أنباء فارس، فقد هنأ أمير قطر، الحكومة والشعب الإيراني بحلول عيد الفطر السعيد، وأكد أن العلاقات العريقة بين إيران وقطر تنمو يومًا بعد يوم.

وتمادى أمير قطر في الارتماء في أحضان إيران بالقول: إن “الدوحة عازمة على تنمية وتعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات أكثر من السابق، وأنه يتابع مسار تنمية العلاقات بين البلدين”.

وواصل تميم بكائية الحصار الشهيرة، مؤكدًا أنه لن ينسى أن إيران هي من وقفت بجانبه في وجه الأشقاء العرب.

يذكر أن المملكة ومصر والإمارات والبحرين قد قطعت العلاقات مع الدوحة في يونيو من العام الماضي بسبب رعاية قطر للإرهاب واستمرارها في تمويل التنظيمات الإرهابية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد المطيري

    بعد ان كشف الله ذميم قطر ونضام المحمدين وشرذمة الشر اصبح الوضع بقيادة ذميم من هاويه الي هاويه وحتي لو أرتما ذميم في حضن الملالي فهذا لن يطول فحين تنتهي مصالح ايران سيرميه ملالي ايران في مزبلت التاريخ وسيحوله في نهايه الامر الي جزيره بحريه لاقيمت لها وهذا هو المستوا الحقيقي لجزيره الشر والارهاب وخيانه العرب والعرب