المغربي حكيمي: سنلعب ضد إسبانيا لأجل الكرامة.. ورونالدو الأفضل في العالم

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٦ صباحاً
المغربي حكيمي: سنلعب ضد إسبانيا لأجل الكرامة.. ورونالدو الأفضل في العالم

أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي، أن فريقه يعلم أن مواجهة منتخب إسبانيا اليوم في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018، ستكون مصيرية للإسبان، مشيراً إلى أن المغرب ستلعب من أجل “الكرامة”.

وأضاف حكيمي: “لا يوجد لنا أمل للتأهل، لكننا سنحاول أن نغادر روسيا مرفوعي الرأس، سنحاول القيام بأفضل ما لدينا ومنح الفرحة لمشجعينا”.

وأقر مدافع ريال مدريد بأنه لم تتسن له الفرصة للتحدث مع زملائه في “الميرينجي” الذين سيكونون خصومه اليوم، لكنه أعرب عن ثقته في أنهم كمحترفي كرة قدم، سيتفهمون أن المغرب سيخرج إلى أرض الملعب لتقديم كل ما عنده.

وأضاف حكيمي: “نعلم أنهم سيلعبون من أجل التأهل للدور التالي، لكن نحن أيضاً سنلعب من أجل مغادرة روسيا مرفوعي الرأس، فنحن نستحق ذلك”.

وعن تعرض فريقه للإقصاء عقب سقوطه أمام إيران في الجولة الأولى (0-1) ثم أمام البرتغال بنفس النتيجة في الجولة الثانية.. قال المدافع المغربي: “أعتقد أن كرة القدم لم تكن عادلة معنا في هذا المونديال.. يجب أن ننظر للأمام وعلينا أن نركز الآن على مواجهة إسبانيا”.

وحول مستوى نجم البرتغال كريستيانو رونالدو، أكد حكيمي: “لم يفاجئني مستواه في هذه البطولة لأنني أعرف قدراته، إنه في رأيي الأفضل في العالم والحقيقة هي أنني سعيد من أجله وبما يقدمه لأنه يستحق ذلك ولأنه يعمل بجد”.