النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا وفائزة في مسابقة تحفيظ القرآن الكريم

الإثنين ٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا وفائزة في مسابقة تحفيظ القرآن الكريم

اختتمت، مساء الجمعة الماضية، في مدينة سيدني الأسترالية مسابقة تحفيظ القرآن الكريم التي نظمها النادي السعودي وشملت عدة مستويات، بمشاركة 70 متسابقًا من المبتعثين والمبتعثات وأبنائهم بمختلف الأعمار.

ورعى القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بأستراليا، مشعل الروقي، الحفل الختامي الذي أقيم في سيدني، بحضور مدير مكتب الدعوة والإرشاد بالسفارة أنور الصولي، بحضور كبير من المتسابقين من المبتعثين وأبنائهم.

وأوضح رئيس النادي السعودي في سيدني، أيمن التركستاني، أن هذه المسابقة جاءت إيمانًا بأهمية القرآن الكريم وحفظه ورغبة في تشجيع أبناء المبتعثين على حفظ القرآن الكريم من خلال هذه المسابقة الرمضانية، والتي شملت عدة مستويات، وبمشاركة أكثر من 70 مشاركًا، حيث فاز منهم 25 متسابقًا ومتسابقة من مختلف الأعمار.

ولفت إلى أنه تم تكريم الفائزين بجوائز مالية وعينية قدمتها السفارة السعودية وكذلك الراعي الرسمي للنادي السعودي مؤسسة المعرفة والتطوير الدولية للقبولات والاستشارات الدراسية.

وأكد التركستاني أن هذه المسابقة جاءت بدعم من الملحقية الثقاقية التي تشرف على كافة فعاليات وأنشطة النادي السعودي وبرعاية وتشريف من قبل السفارة السعودية في تقديم الجوائز المالية للفائزين، مقدمًا شكره لسعادة القائم بالأعمال لرعايته الحفل الختامي.

وبدوره، أثنى الروقي على الجهود المبذولة من قبل النادي السعودي وأعضاء لجنة التحكيم، وكذلك المشاركين من الأبناء الذي يؤكدون دائمًا تمييزهم على كافة المجالات.