انطلاق فعاليات مهرجان خميس مشيط وشارع الضوء واللون.. قريباً

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٣ مساءً
انطلاق فعاليات مهرجان خميس مشيط وشارع الضوء واللون.. قريباً

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد وسمو نائبه الأمير تركي بن طلال سينطلق مهرجان خميس مشيط والذي يتزامن مع انطلاق فعاليات مهرجان أبها يجمعنا قريباً.

وأعلنت لجنة التنمية السياحية بمحافظة خميس مشيط عن الفعالية التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط حيث تنطلق فعاليات مهرجان الضوء واللون بمحافظة خميس مشيط 1439هـ بممشى طريق مركز الأمير سلطان الحضاري.

وأوضح عضو لجنة التنمية السياحية بمحافظة خميس مشيط والمشرف العام على الفعالية رئيس اللجنة الإعلامية خالد بن سعيد بن مريط أن الاستعدادات قائمة على قدم وساق بتوجيه وإشراف ومتابعة مباشرة من محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط وقد حظيت هذه الفعالية بموافقة ومباركة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد الداعم الأول للسياحة بمنطقة عسير.

وأضاف ابن مريط أن مهرجان الضوء واللون سيحظى برعاية كريمة وتدشين سمو أمير المنطقة ويصاحبه عدد من الفعاليات الجديدة والبرامج المنوعة بالإضافة للألعاب النارية طوال فترة المهرجان.

كما نوه بالجهود المبذولة من فريق العمل في لجنة التنمية السياحية وحرصهم على الإنجاز ضمن خطة واستراتيجية بعيدة تهدف لسياحة مستدامة في المحافظة، مؤكداً أن محافظة خميس مشيط تتمتع بالكثير من المزايا والمميزات السياحية وستأخذ فرصتها بإذن الله خلال هذا العام والأعوام المقبلة باعتبارها وجهه سياحية لما تشهده من اهتمام وحرص كبير لموقعها الجغرافي المتوسط ومُناخها ووجود عدد من المواقع التاريخية المهمة.