بالصور.. أمين مكة يطلع على آلية سير العمل في مركز 911

الأربعاء ٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٦ صباحاً
بالصور.. أمين مكة يطلع على آلية سير العمل في مركز 911

أبدى أمين مكة المكرمة، المهندس محمد بن عبدالله القويحص، إعجابه بما شاهده في مركز العمليات الأمنية الموحدة بمنطقة مكة المكرمة 911، التابع للمركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية، خلال زيارته التعريفية يوم أمس، حيث كان في استقبال معاليه مدير المركز العقيد علي الغامدي.

وبدأت الجولة التعريفية بالإطلاع على مجسم الموقع واستعراض لكامل محتوياته، ثم الانتقال إلى داخل المركز، حيث اطلع على الأركان والأقسام المتخصصة في استقبال وترحيل البلاغات على مدار الساعة وبعدة لغات مختلفة ومتنوعة، وفقًا لأحدث الوسائل التقنية.

كما اطلع القويحص على آلية سير العمل وكيفية التعامل مع البلاغات والاتصالات المختلفة الواردة وكيفية تصنيف وتمرير البلاغ للجهة المشاركة في وقت قياسي.

ومن جهته، ثمن أمين العاصمة المقدسة الجهود المبذولة من قبل المسؤولين في المركز، مشيرًا إلى الإمكانيات المتاحة والأداء المقدم على مستوى عالٍ من المهنية والاحترافية في ظل وجود بيئة عمل محفزة، منوهًا في الوقت ذاته بالدور الكبير في توظيف التقنية والتي تعتبر محور النجاح.

وفي نهاية الزيارة، أهدى قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية العقيد علي الغامدي بإهداء درع المركز لأمين العاصمة المقدسة عرفانًا بزيارته للمركز.

من جهة أخرى، تفقد أمين العاصمة المقدسة مجمع الدوائر الحكومية بالعوالي يرافقه علي مقبول مدير فرع وزارة المالية بمكة المكرمة، حيث اطلع على كافة التجهيزات المقدمة فيه والوقوف على ما تم إنجازه استعدادًا لموسم حج هذا العام حتى يتم تقديم أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.