بالصور .. الترفيه والإحماء يُقويان قلب الأخضر قبل مواجهة أبناء الإنكا

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٤ مساءً
بالصور .. الترفيه والإحماء يُقويان قلب الأخضر قبل مواجهة أبناء الإنكا

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب خوان أنطونيو بيتزي، تحضيراته اليوم لمواجهة منتخب بيرو غدًا في مباراة ودية استعدادًا لكأس العالم.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على “تويتر” أن الأخضر بدأ بتمارين الإحماء ثم التمارين الترفيهية ثم تمرين الكرات الثابتة.

وقام المدرب بيتزي بتقسيم لاعبي الأخضر لمجموعتين لإجراء مناورة قصيرة على كامل مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وتواجد في حصة تدريبات الأخضر اليوم كل من عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونواف التمياط نائب رئيس اتحاد الكرة السعودي وعضوي اتحاد الكرة لؤي السبيعي وحمزة إدريس.

ويذكر أن المدرب خوان أنطونيو بيتزي أكد أن المنتخب السعودي سيلعب بفلسفته المعهودة، وهي الضغط العالي وصنع الكثير من الهجمات أمام منتخب بيرو غدًا.

ستُقام مباراة الأخضر وبيرو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة حيث تذاع المباراة على قناة KSA Sports.

يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية لمونديال 2018 في الرابع عشر من شهر يونيو الجاري على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وكان الأخضر سقط في فخ الخسارة أمام المنتخب الإيطالي بنتيجة هدفين لهدف في مباراة كانت أقيمت في مدينة سانت غالين السويسرية يوم الاثنين الماضي.

جاء تأهل الأخضر إلى بطولة كأس العالم في روسيا للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على المنتخب الياباني في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال بهدف دون رد.