بالصور.. بر تندحة بخميس مشيط تضخ 23 كجم دمًا للجنود البواسل

الأحد ٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٢٤ صباحاً
بالصور.. بر تندحة بخميس مشيط تضخ 23 كجم دمًا للجنود البواسل

في ظل مسؤولياتها، وضمن خطواتها المتسارعة للشراكة المجتمعية، نفذت جمعية البر الخيرية بمركز تندحة التابعة لمحافظة خميس مشيط، مبادرة اليومين الماضيين، شملت عددًا من الجوانب الصحية والاجتماعية والوطنية، عزز نجاحها الحضور الكبير من المشاركين.

وكان لافتًا المشاركة الكبيرة لمتبرعي الدم للجنود البواسل، حيث تبرع نحو 52 مشاركًا بكمية دم قدرت بنحو 23 كيلو جرامًا خلال يومي المبادرة.

وحول انطلاق المبادرة الخميس الماضي، أكد رئيس جمعية البر الخيرية بتندحة، إبراهيم بن محمد آل عمير، أنها تأتي ضمن المبادرات الخيرية التي تقوم بها الجمعية الهادفة إلى مساعدة الآخرين ونشر ثقافة عمل الخير والترغيب فيه.

وكانت المبادرة تحت شعار “مبادرة الخير” حيث قدمت عددًا من الخدمات للمشاركين منها الصحية كقياس السكر والضغط، وكتلة الجسم مجانًا، إضافة إلى تدشين حملة التبرع بالدم للجنود البواسل على الحد الجنوبي، والتوعية بآفة المخدرات، وكذلك تكريم بعض أسر شهداء المركز، كتقدير لهم وتشريف لما بذله (أبناؤهم) شهداء الوطن في الدفاع عن أرض وطنهم ومقدساته.

وتابع آل عمير، أن هذه المبادرة تأتي من أجل لفت الانتباه إلى قيمة الأعمال الخيرية وفضلها وعظم ثوابها، ومن أجل أنها تخلق نوعًا من أنواع الترابط بين أفراد المجتمع.

كما أكد أمين عام جمعية البر الخيرية سعيد بن محمد عوضة أن هذه المبادرة تتضمن العديد من الأعمال التي تسهم في رفع الدرجات، وزيادة الأعمال الصالحة، وخاصة في شهر رمضان المبارك.


وبين مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية سعد آل صقير أن الجمعية تنفذ عددًا من البرامج وبشكل مستمر خلال الشهر الجاري، وتعمل على تلمس احتياجات الجميع والوقوف بجانب الشهداء وأسرهم وإدخال السرور عليهم.