بالصور.. لفتة أبوية من أمير الباحة تجاه أبناء وذوي الشهيد الزهراني

الثلاثاء ٢٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٧ مساءً
بالصور.. لفتة أبوية من أمير الباحة تجاه أبناء وذوي الشهيد الزهراني

استقبل صحاب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بالإمارة اليوم، والد وأشقاء وأبناء الشهيد محمد بن عمر الزهراني، الذي استشهد وهو في ميدان العزة والشرف يدافع عن وطنه في الحد الجنوبي.
ورحب سموه في بداية الاستقبال, بذوي الشهيد الزهراني، ناقلاً لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز, أن القيادة الرشيدة – رعاها الله – وجميع أبناء الوطن يقدّرون تلك البطولات والتضحيات في الذود عن تراب هذا الوطن، مؤكداً أن الجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتدٍ يحاول المساس بأمن الوطن.
من جانبهم، عبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة – أيدها الله -، ولسمو أمير منطقة الباحة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان، عادّين استشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة شرفًا وفخرًا لهم.
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة الدكتور عقاب اللويحق و مدير مكتب سمو أمير منطقة الباحة المتحدث الرسمي لإمَّارَة المنطقة أحمد بن صالح السياري.