بالفيديو .. إصابة نيمار في تدريبات منتخب البرازيل

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:١١ مساءً
بالفيديو .. إصابة نيمار في تدريبات منتخب البرازيل

تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي للإصابة خلال تدريبات راقصي السامبا اليوم الثلاثاء.

وقالت صحيفة الإندبندنت الإنجليزية إن نيمار غادر تدريبات المنتخب البرازيلي اليوم مع وجود مخاوف بغيابه عن مباراة كوستاريكا في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وخرج نيمار من تدريبات المنتخب البرازيلي مع قلق البعض من عدم قدرته على المشاركة في مونديال روسيا وتكرار ما حدث معه قبل أربع سنوات حينما غاب عن لقاء البرازيل وألمانيا في دور نصف النهائي من مونديال 2014 بسبب الإصابة في ظهره.

ويذكر أن نيمار كان شارك في مباراة البرازيل وسويسرا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم نجم نادي برشلونة الإسباني، فيليب كوتينيو بالهدف الأول للمنتخب البرازيلي ثم تعادل المنتخب السويسري بعد ذلك في الشوط الثاني عبر اللاعب زوبر.

ويسعى نيمار إلى الفوز بلقب كأس العالم مع المنتخب البرازيلي من أجل الظهور وبقوة على قائمة المرشحين لنيل الكرة الذهبية في العام الحالي.

وكان المنتخب البرازيلي خرج من كأس العالم عام 2014 بفضيحة كبرى وذلك بعد خسارته من المنتخب الألماني بسبعة أهداف مقابل هدف في مباراة لن ينساها الجمهور البرازيلي.

تُوج منتخب البرازيل من قبل بخمسة ألقاب في بطولة كأس العالم كان آخرها في عام 2002 بعد هزيمة المنتخب الألماني في المباراة النهائية.