بالفيديو .. النسور النيجيرية تسقط في مباراة كرواتيا ضد نيجيريا بطلقتين

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
بالفيديو .. النسور النيجيرية تسقط في مباراة كرواتيا ضد نيجيريا بطلقتين

تمكن اللاعبون الكروات من خطف فوز ثمين على حساب النسور النيجيرية، في مباراة كرواتيا ضد نيجيريا في الجولة الأولى للفريقين من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وخلال الشوط الأول من مباراة كرواتيا ضد نيجيريا حاول المنتخب الكرواتي كثيرًا تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

ونجح المنتخب الكرواتي قبل نهاية الشوط الأول من مباراة كرواتيا ضد نيجيريا في تسجيل الهدف الأول له بعد خطأ من اللاعب النيجيري إيتيبو، والذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه بالدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة كرواتيا ضد نيجيريا بتقدم المنتخب الكرواتي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة كرواتيا ضد نيجيريا واصل المنتخب النيجيري سعيه وآماله؛ وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل للعودة في المباراة، ولكن دون فائدة.

واستمر ضغط المنتخب الكرواتي حتى تمكن نجم ريال مدريد لوكا مودريتش من إضافة الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مرمى النسور النيجيرية من ركلة جزاء في الدقيقة الـ73 بطريقة مميزة.

واجتهد المنتخب النيجيري من أجل محاولة تقليص الفارق، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي قوي من الكروات في مباراة كرواتيا ضد نيجيريا طوال الـ90 دقيقة.

وبعد انتهاء مباراة كرواتيا ضد نيجيريا أصبح رصيد المنتخب الكرواتي 3 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما يتواجد المنتخب النيجيري في المركز الرابع بالمجموعة بدون أي نقاط.

يذكر أن المنتخب الكرواتي سيواجه في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات المنتخب الأرجنتيني بعد فوزه في مباراة كرواتيا ضد نيجيريا، حيث تُقام المباراة يوم 21 يونيو الجاري.

أما منتخب نيجيريا فسيواجه المنتخب الأيسلندي يوم 22 يونيو الجاري بعد الهزيمة في مباراة كرواتيا ضد نيجيريا اليوم السبت.