بالفيديو.. عائض القرني بعد أب يعنف زوجته وبناته : لا يضربهن إلا لئيم

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٤ مساءً
بالفيديو.. عائض القرني بعد أب يعنف زوجته وبناته : لا يضربهن إلا لئيم

علق الداعية الشيخ عائض القرني على مقطع متداول تحت وسم بعنوان أب يعنف زوجته وبناته.
وقال القرني في مقطع فيديو عبر تويتر: اتّقوا الله في الأسرة، اجتنبوا الضرب، واللعن، والشتم، والقهر، والإذلال، كونوا رحماء يرحمكم الله، إذا لم يكن فيك خير لأهل بيتك فلن يُرجى خيرك أبداً، ولن يُنتظر معروفك ولا جميلك، يقول عليه الصلاة والسلام: “خيركم خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي”

ورفض القرني ضرب النساء والفتيات مؤكدًا أنه لا يضرب المرأة إلا لئيم.

وأعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس أن وحدة الحماية الاجتماعية في الرياض توصلت إلى صاحبة مقطع أب يعنف زوجته وبناته، موضحة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حماية الأسرة وسلامتها واستقرارها.

وأضافت وزارة العمل أنه تم التنسيق مع الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات الخاصة بتطبيق نظام الحماية من الإيذاء بحق الشخص المعنِّف لهن.

يذكر أن المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل أعلن في وقت سابق من يوم أمس أن وحدة الحماية الاجتماعية تحقق في مقطع تعنيف أب لبناته وزوجته في إحدى مناطق المملكة.
ودعا أبا الخيل كل من يملك معلومات عن الحالة تزويده بها لتسهيل الوصول إليها.

وقال أبا الخيل عبر حسابه في “تويتر”: إنه إشارة إلى المقطع المتداول عبر وسم أب يعنف زوجته وبناته فإن وحدات الحماية الاجتماعية تتحقق حاليًا من المقطع، وتدعو من لديه معلومات عن هذه الحالة إبلاغ مركز التعرض للإيذاء على الرقم (1919) ليتم الوصول إلى الحالة.