بالفيديو.. فيلم إحسان من الحرم يكشف معلومات مثيرة عن الكعبة

الخميس ٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٦ مساءً
بالفيديو.. فيلم إحسان من الحرم يكشف معلومات مثيرة عن الكعبة

كشف الفيلم التسجيلي إحسان من الحرم معلومات غير معروفة للكثيرين عن المسجد الحرام، إلى جانب الخدمات المتوفرة لزوّاره على مدار العام.

الفيلم الذي أطل به الإعلامي أحمد الشقيري عبر شاشة إم بي سي اليوم لاقى إعجاب الكثير من المواطنين والمغردين العرب والمسلمين الذين عبروا عن دهشتهم من المعلومات المثيرة التي كشفها الفيلم.

وشدّد الشقيري على أهمية المعلومات التي كشف عنها الوثائقي حول المكان الذي يتسع لنحو مليونَي شخص ويتردّد عليه سنوياً نحو 20 مليون زائر، فيما تظلّ أبوابه مشرّعة للوافدين من كل مكان.

وقال الشقيري في تغريدة له بعد عرض فيلم إحسان من الحرم: أكثر شيء لفت نظري وأول مرة أدري عنهم؛ مقرأة الحرم واتجاه البلاط نحو الكعبة.

كما استعرض الشقيري بأسلوب علمي يخاطب العقول والقلوب مختلف جوانب الإحسان المتوفّرة في الحرم خدمةً للزائرين من عمليات التنظيف إلى التعطير والتبريد والتقنيات السمعية وحفظ الأمتعة وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وإدارة ماء زمزم وغيرها.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Najim

    شي مشّرف.. أن تدار كل هذه الخدمات الرائعة التي تدل على سمو الثقافة ورفعة الذوق في بيت الله الحرام.. وهكذا تنال الأمم أحترام الأخرين والأهم من ذلك رضى الخالق جل جلاله.. تحياتي