بالفيديو.. مباراة الأرجنتين ضد أيسلندا .. ميسي يقتل أحلام راقصي التانجو بتعادل مخيب

السبت ١٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٨ مساءً
بالفيديو.. مباراة الأرجنتين ضد أيسلندا .. ميسي يقتل أحلام راقصي التانجو بتعادل مخيب

سقط لاعبو المنتخب الأرجنتيني خلال مباراة الأرجنتين ضد أيسلندا في فخ التعادل الإيجابي؛ بهدف لكل فريق، في إطار لقاءات الفريقين الأولى في بطولة كأس العالم ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وضغط لاعبو المنتخب الأرجنتيني خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الأرجنتين ضد أيسلندا، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي المنتخب الأيسلندي.

وبعد ضغط مطول خلال مباراة الأرجنتين ضد أيسلندا تمكن النجم سيرخيو أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة التاسعة عشرة بطريقة جميلة.

وواصل المنتخب الأيسلندي ضغطه خلال مباراة الأرجنتين ضد أيسلندا، حتى تمكن اللاعب فينبوجاسون من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الأيسلندي في الدقيقة الـ23 بعد خطأ فادح من ويلي كاباييرو حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني.

وانتهى الشوط الأول من أحداث مباراة الأرجنتين ضد أيسلندا بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين ضد أيسلندا حاول المنتخب الأرجنتيني تسجيل الهدف الثاني، وكان قريبًا من هذا الأمر، ولكن ليو ميسي نجم نادي برشلونة أهدر ركلة جزاء لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ64 من عمر اللقاء.

حاول لاعبو المنتخب الأرجنتيني خلال لقاء الأرجنتين ضد أيسلندا البحث عن تسجيل الهدف الثاني بعد ضياع ركلة الجزاء، ولكن دون جدوى، حتى انتهت المباراة بحصول كل منتخب على نقطة واحدة من المباراة.

وبعد نهاية مباراة الأرجنتين ضد أيسلندا سيواجه المنتخب الأرجنتيني في الجولة الثانية في المجموعة الرابعة المنتخب الكرواتي في الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري، بينما يواجه منتخب أيسلندا المنتخب النيجيري.

وكانت مباراة الأرجنتين ضد أيسلندا أقيمت على ملعب أوتكريتي آرينا في روسيا، بحضور الكثير من الجماهير الأرجنتينية لدعم ومساندة منتخب بلادها، أملًا في الحصول على لقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين.