بالفيديو .. هتان باهبري: سنفوز على مصر لعيون الشعب السعودي

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٤ مساءً
بالفيديو .. هتان باهبري: سنفوز على مصر لعيون الشعب السعودي

أوضح اللاعب هتان باهبري لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي أن زملاءه في الأخضر سيقاتلون للفوز على المنتخب المصري في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتحدث هتان باهبري في تصريحات لقناة فيفا قائلًا: المباراة ضد مصر ستكون قوية ونسعى للفوز من أجل إسعاد الشعب السعودي ومن أجل الشارع الرياضي.

وتابع باهبري: سننسى أداء المنتخب السعودي ونتيجته أمام المنتخب الروسي والمنتخب الأوروغوياني وسنقاتل بقوة للفوز وحصد أول ثلاث نقاط لنا في المونديال.

ويذكر أن مباراة مصر والسعودية تُقام اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر في مدينة فولجوجراد الروسية.

وكان المنتخب السعودي خسر من المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم 2018 بخماسية دون رد، وخسر كذلك من منتخب الأوروغواي بهدف دون رد سجله اللاعب لويس سواريز.

ويذكر أن منتخب السعودية تأهل إلى بطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد.

وسبق للمنتخب السعودي أن حقق الفوز في مباراتين فقط طوال مشاركاته الأربعة السابقة في كأس العالم حيث فاز على المنتخب المغربي بهدفين لهدف وهزم المنتخب البلجيكي بهدف دون رد سجله اللاعب سعيد العويران في كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.