بر الحرجة تودع أكثر من ربع مليون ريال في حسابات المستفيدين

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٩ مساءً
بر الحرجة تودع أكثر من ربع مليون ريال في حسابات المستفيدين

قدمت جمعية البر الخيرية بمحافظة الحرجة، خلال الشهر المبارك، مساعدات مالية للأسر المستفيدة من خدمات الجمعية، بمبلغ وقدره 290800 ريال.

وهذه المساعدات المالية تعتبر الدفعة الأولى التي يستفيد منها الفقراء والمساكين والأيتام والمحتاجون والأرامل والمعاقون.

كما وزعت الجمعية 1500 سلة غذائية للأسر المسجلة بالجمعية التي يبلغ عددهم 1800 أسرة خلال شهر رمضان المبارك، فيما تقوم الجمعية أيضًا بمشروع إفطار صائم في 4 مواقع موزعة على محافظة الحرجة والفيض يتم خلالها إفطار أكثر من 500 صائم يوميًّا، حيث بلغ تكلفة الوجبة الواحدة 10 ريالات.

وتخدم الجمعية محافظة الحرجة إلى جانب 4 مراكز تابعة للمحافظة، وهي: (مركز الفيض ومركز النعضاء ومركز الغول ومركز الرفغة)، وتشرف على أكثر من 1800 أسرة.

من جهته، أوضح مدير جمعية البر الخيرية بالحرجة، محمد مسفر دبيس القحطاني، أن المساعدات شملت أكثر 1800 أسرة مسجلة بالجمعية، وقد تم تحويل المبالغ المستحقة لكل أسرة عبر نظام الحوالات السريعة أو نظام البركة، مشيرًا إلى أن المستفيدين يستلمون مخصصاتهم عبر البطاقات البنكية- الصراف الآلي- والذين لا يملكون حسابات بنكية عبر بطائق البركة.


ودعت الجمعية أهل الخير والبذل أن يدعموا الجمعية بقدر ما يستطيعون حتى تكمل وتؤدي رسالتها الإنسانية في توفير كل ما يحتاجه المستفيدون منها سواء أكانت مواد عينية أو صدقات أو زكاة وغيرها، سائلين الله بأن يجعل ما يقدمونه أهل الخير في موازين حسناتهم وألا يحرمهم الأجر في هذا الشهر المبارك.