بعد إصابته في مباراة السعودية .. تيسير الجاسم يخضع لفحوصات طبية

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٢ مساءً
بعد إصابته في مباراة السعودية .. تيسير الجاسم يخضع لفحوصات طبية

أعلن المنتخب السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن خضوع تيسير الجاسم لفحوصات طبية، بعد تعرضه لإصابة في مباراة السعودية وأورغواي المونديالية.

ونشر حساب الأخضر صورة لـ الجاسم في مباراة السعودية وأورغواي، وعلق قائلًا: “يجري لاعب وسط المنتخب الوطني تيسير الجاسم غدًا الخميس أشعة الرنين المغناطيسي على موضع إصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر؛ للاطمئنان على حالته”.

وكان تيسير الجاسم قد تعرض لإصابة خلال مباراة السعودية وأورغواي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، ولم يستطع استكمال اللقاء المونديالي ليخرج في الشوط الأول.

واضطر المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لاستبدال تيسير الجاسم في الدقيقة 41 من أحداث مباراة السعودية وأورغواي المونديالية؛ لتعرضه لإصابة عضلية بعدما سقط بشكل خاطئ، ليُشارك حسين المقهوي بدلًا منه.

وكانت مباراة السعودية وأورغواي قد انتهت بهزيمة الأخضر بهدف نظيف سجله لويس سواريز في الشوط الأول، ليتأكد توديع المنتخب الوطني لمنافسات كأس العالم 2018 بصحبة مصر، فيما تأهل السيليستي وروسيا رسميًّا إلى دور الـ16.

وبعد مباراة السعودية وأورغواي في الجولة الثانية، سيسعى لاعبو الأخضر لترك انطباعًا جيدًا لدى الجماهير في المواجهة العربية أمام المنتخب المصري بآخر جولات دور المجموعات في كأس العالم 2018.

وخسر المنتخب السعودي في مباراة المونديال الافتتاحية أمام روسيا بخمسة أهداف دون رد، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام أورغواي بهدف نظيف، فيما خسر المنتخب المصري بهدف دون رد أمام السيليستي، وبثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الدب الروسي.