بعد خماسية الروس .. 5 دروس لن ينساها الأخضر في ذاكرته

الجمعة ١٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٩ مساءً
بعد خماسية الروس .. 5 دروس لن ينساها الأخضر في ذاكرته

تعرض المنتخب السعودي لخسارة ثقيلة من المنتخب الروسي بنتيجة خمسة أهداف دون رد في إطار مباراة افتتاح مونديال 2018 والذي أقيم أمس الأربعاء.

وكانت المباراة شهدت أداءً باهتًا من قبل لاعبي الأخضر دفاعيًا وهجوميًا مما أعطى الفرصة للاعبي روسيا بالظهور بشكل جيد في المباراة والفوز  بنتيجة كبيرة.

وتعلم الأخضر بقيادة مدربه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي ضرورة تطوير قدراته الهجومية مع تحسين قدراته الدفاعية واختيار حارس أنسب للأخضر في المباراة المقبلة أمام المنتخب الأوروغوياني في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم مع تطبيق جمل فنية جديدة لتطوير أداء الأخضر في الفترة المقبلة.

وتعرض الحارس عبدالله المعيوف لانتقادات عديدة بسبب سوء أدائه أمام المنتخب الروسي، كما تعرض لاعبو الأخضر بشكل عام لانتقادات عديدة وذلك بسبب عدم القيام بهجمة واحدة خطيرة على مرمى المنتخب الروسي.

ويسعى الأخضر إلى تحقيق الفوز على المنتخب الأوروغوياني والمنتخب المصري من أجل ضمان الصعود لدور ثمن النهائي رغم صعوبة المهمة.

وكان المنتخب السعودي تأهل إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد.

يذكر أن الأخضر سيشارك في بطولة كأس الأمم الآسيوية والتي تُقام في الإمارات في شهر يناير المقبل.