بعد ماسكيرانو .. بيليا يعلن الاعتزال الدولي

السبت ٣٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
بعد ماسكيرانو .. بيليا يعلن الاعتزال الدولي

أعلن خافيير ماسكيرانو اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم، بعد خسارة التانغو أمام فرنسا، وتوديع منافسات كأس العالم 2018 من دور الـ16، ليُقرر لوكاس بيليا السير على دربه.

وأعرب نجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم بيليا عن حزنه الشديد للخسارة أمام فرنسا في المونديال الروسي، وأعلن خلال تصريحاته لشبكة “TNT Sports”، عن نهاية مشواره الدولي مع التانغو، ليُصبح ثاني لاعب بعد ماسكيرانو يتخذ هذا القرار.

وقال نجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم بيليا: “يجب أن تكون صادقًا مع نفسك وتتحدث عن كل شيء في الداخل والخارج، أنا أتحدث عن نفسي ولا أعرف كيف يفكر الجميع، ولكني قررت أن أتنحى جانبًا”.

وأضاف خلال تصريحاته بعد مباراة الأرجنتين وفرنسا قائلًا: “نحن نغادر بمشاعر مليئة بالحزن، لدينا لاعبين يجب أن يكملوا المسيرة الآن، وأتمنى من الجميع أن يتركوهم ليعملوا بهدوء، ويصلوا بالأرجنتين إلى المكانة المطلوبة، لدينا جيل رائع للمستقبل”.

واختتم نجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم تصريحاته قائلًا: “اليوم أعتقد أننا شاهدنا أفضل نسخة للأرجنتين، اللاعبون اليوم قدموا مباراة رائعة، وكنا أفضل من فرنسا، النتيجة الأفضل كانت الوصول للمباراة النهائية ولكنها لم تتحقق”.

وسبق بيليا، النجم ماسكيرانو بعدما تعرض لانتقادات عديدة قبل مباراة منتخب الأرجنتين لكرة القدم وفرنسا في دور الـ16 من كأس العالم 2018، لهبوط مستواه الفني والبدني في المونديال الروسي منذ انطلاقه.

وتحدث ماسكيرانو بعد نهاية مباراة منتخب الأرجنتين لكرة القدم وفرنسا، قائلًا: “لقد انتهت الرحلة، والآن سأتحول إلى مشجع للمنتخب الأرجنتيني فيما هو مقبل، وأتمنى من الشباب القادمين أن يحققوا الإنجازات للمنتخب الأرجنتيني”.