بعد نهاية دور المجموعات.. تعرف على مواعيد مباريات ثمن نهائي المونديال

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٢٨ صباحاً
بعد نهاية دور المجموعات.. تعرف على مواعيد مباريات ثمن نهائي المونديال

 

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، بعد إقامة 4 مباريات في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعتين السابعة والثامنة.

وتأهلت كولومبيا بصحبة اليابان من المجموعة الثامنة، في حين حسم المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم صدارة المجموعة السابعة، وترك الوصافة لمنتخب إنجلترا.

وستنطلق مواجهات ثمن نهائي المونديال، يوم السبت، بمباراة من العيار الثقيل بين المنتخب الفرنسي ونظيره الأرجنتيني، في الخامسة بتوقيت المملكة، على ملعب “كازان أرينا”، وستواجه البرتغال منتخب أوروغواي على ملعب “فيشت الأولمبي” في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة.

وسيلعب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم مع نظيره الروسي، يوم الأحد المقبل، على ملعب “لوجنيكي”، في الخامسة بتوقيت المملكة، على أن تكون المباراة الثانية بين كرواتيا والدنمارك، على ملعب “نيزنى نوفجورود” في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة.

وستقام، يوم الاثنين المقبل، في الدور ثمن النهائي مباراتان، الأولى بين البرازيل والمكسيك، في الخامسة بتوقيت المملكة، على ملعب “كوسموس أرينا”، والثانية بين بلجيكا واليابان في التاسعة مساءً على ملعب “روستوف أرينا”.

وفي ختام مباريات ثمن نهائي المونديال، تلعب السويد مع سويسرا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “كريستوفسكي”، في الخامسة بتوقيت المملكة، ثم تواجه كولومبيا منتخب إنجلترا في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “أتكريت أرينا”.