بعد 10 أيام .. أبواب المجد تنتظر طلة المنتخب السعودي

الإثنين ٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٢ مساءً
بعد 10 أيام .. أبواب المجد تنتظر طلة المنتخب السعودي

يحمل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم آمال الكثيرين وذلك عند مواجهة منتخب روسيا في لقاء افتتاح مونديال 2018 يوم 14 يونيو الجاري.

ويذكر أن مباراة المنتخب السعودي وروسيا ستكون المرة الأولى والتي يخوض فيها منتخب عربي افتتاح بطولة كأس العالم حيث يأمل الأخضر في تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط في مشواره في البطولة العالمية وكأول منتخب عربي يفوز في مباراة الافتتاح.

وتسبب المنتخب السعودي في إرسال بعض القلق لجماهيره وذلك بعد الخسارة من منتخب بيرو وديًا بالأمس بثلاثية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب سانت غالين في دولة سويسرا.

واستأنف المنتخب السعودي اليوم تحت قيادة مدربه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب الألماني وديًا يوم الجمعة المقبلة في مدينة ليفركوزن الألمانية.

وقبل مواجهة المنتخب السعودي، كان منتخب ألمانيا سقط في فخ الخسارة وديًا أمام منتخب النمسا بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في النمسا.

ويذكر أن الحارس مانويل نوير شارك في مباراة منتخب بلاده ألمانيا ضد النمسا وقدم أداء إيجابيًا قبل مواجهة المنتخب السعودي يوم الجمعة المقبل.

وكان المدرب خوان أنطونيو بيتزي أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم قائمة المنتخب السعودي النهائية والتي تُشارك في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي.

واستبعد بيتزي من قائمة المنتخب السعودي كلاً من نواف العابد نجم نادي الهلال، عساف القرني حارس مرمى نادي الاتحاد، محمد الكويكبي لاعب نادي الاتفاق، سعيد المولد، محمد جحفلي مدافع نادي الهلال.

يذكر أن المنتخب السعودي شارك من قبل في كأس العالم في أربع مناسبات أعوام 1994 و 1998 و 2002 و 2006.

حقق المنتخب السعودي أفضل نتيجة له في مشواره بكأس العالم بالوصول إلى دور الستة عشر في بطولة مونديال 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.