بنك شهير يوقف حساب موظف قبل العيد والسبب مجهول!

الخميس ٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٢ مساءً
بنك شهير يوقف حساب موظف قبل العيد والسبب مجهول!

تسبب بنك محلي في تعكير فرحة عيد الفطر لأحد المواطنين بعد إيقاف حسابه محتجزًا راتبه مما دعاه إلى الاقتراض من أقاربه لقضاء مستلزمات العيد الذي بات قريبًا.

وقال تركي العمري في تصريحات إلى “المواطن” إنه فوجئ عند محاولة سحب مبلغ مالي من حسابه بتعذر إتمام العملية مما دعاه إلى التوجه لأكثر من جهاز صراف تحسبًا أن يكون بجهاز الصراف خلل فني.

وأكمل العمري: “حاولت أكثر من مرة ولكن كافة المحاولات باءت بالفشل بسبب إيقاف حسابي من بنك (الإنماء)، مما دعاني إلى الاتصال بالهاتف المصرفي الذي وجهني إلى ضرورة زيارة الفرع حتى يتم حل المشكلة”.

وأضاف المواطن: “توجهت صباح اليوم الخميس إلى أحد فروع البنك ولكن الحال كما هو لم يتم حل مشكلتي والسبب مجهول حيث قام الموظف بتحويلي إلى زيارة المبنى الرئيسي للبنك لحل المشكلة التي أعاني منها مسببة في حجز راتبي بدون سبب مقنع، مما وضعني في موقف محرج”.

وأردف العمري: “البنك أوقف الحساب بدون سبب مقنع وكافة الظروف التي قاموا بتزويدي بها أن لدي قضية في وزارة العدل والعمل والداخلية لا صحة لها من الأساس حيث قمت بتزويدهم ببرنت يوضح خلو سجلي من أي قضية، متخوفًا بالوقت نفسه من حلول عيد الفطر المبكر دون إيجاد حل لمشكلة إيقاف حسابه من البنك.

واختتم العمري بقوله: “تواصلت مع مؤسسة النقد وجرى تسجيل بلاغ حول ذلك والتي سوف يتم البت بها خلال 5 أيام عمل”، مشيرًا إلى أن البنوك سوف تغلق أبوابها يوم الثلاثاء المقبل مطالبًا بإنهاء معاناته، ومحاسبة المتسبب في إيقاف حسابه.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سعود

    مؤسسة النقد؟ كالمستغيث من الرمضاء بالنار
    بيحولون شكواك على البنك والبنك توك جاي من عندهم؟!
    بتعيّد وانت مافي جيبك ريال انا اقول لك ..

  • ابو سليمان

    صدقني قول وفعل مؤسسة النقد هي اللي بتحل موضوعك ومايقصرون يهتمون اكثر . انا حصل لي نفس المشكلة وتم الاستعانه بمؤسسة النقد وحلوه الله يعطيهم العافيه .

  • ملاحظ حساس

    عزيزي الشريك وعزيزي الشريك ولا جا وقت الجد وحلت عليك ظروف فضوا الشراكه. خصصوا جزء من أرباحكم لخدمة المجتمع يا بنوك. ألستم جزء من النسيج السعودي المسلم؟ وين الفزعة ؟؟