بيتزي عن مباراة الأورغواي : فرضنا أسلوبنا في اللعب

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٢ مساءً
بيتزي عن مباراة الأورغواي : فرضنا أسلوبنا في اللعب

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي أن المنتخب السعودي فرض أسلوب لعبه في مباراة الأورغواي اليوم، على الرغم من الخسارة بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وعلق بيتزي على مباراة الأورغواي قائلًا: “أعتقد أن المواجهة كان فيها الاستحواذ بالتساوي بين الفريقين، وتمكنا من فرض أسلوبنا في اللعب، ولكن على الرغم من ذلك لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل أو إيجاد فرصة لتسجيله”.

وتابع مدرب السعودية تصريحاته بشأن مباراة الأورغواي قائلًا: “الاختلاف بين مباراة روسيا واليوم كان هائلًا، وحتى أداؤنا اليوم لم يكن كافيًا لتحقيق نتيجة الفوز، وبالعودة إلى مباراة الافتتاح لا أمتلك سببًا واحدًا لهذا الاختلاف”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني تصريحاته بعد مباراة الأورغواي قائلًا: “أعتقد بأن السرعة التي لعبنا بها اليوم كانت كافية، ولكن كان يجب علينا أن نكون أكثر دقة في التمرير”.

وواصل بيتزي تصريحاته قائلًا: “صحيح أنني بدأت الإشراف على المنتخب منذ سبعة أشهر، لكن هذه الفترة كانت كافية لتجهيز اللاعبين ومتابعتهم، لقد أشرفنا على 40 لاعبًا كان بإمكانهم المشاركة في روسيا 2018، لكن كان الاختيار على 23 لاعبًا يتواجدون معنا هنا”.

واختتم بيتزي تصريحاته بعد مباراة الأورغواي قائلًا: “سندخل مباراتنا المقبلة بذات الطريقة التي دخلنا فيها مباراة اليوم، نريد أن نلعب بالطريقة التي تجعلنا نستحق تمثيل اسم المملكة العربية السعودية”.

وكانت مباراة الأورغواي والسعودية قد انتهت بهزيمة الأخضر بهدف نظيف سجله لويس سواريز، ليتأكد توديع المنتخب الوطني لمنافسات كأس العالم 2018 بصحبة مصر، فيما تأهل السيليستي وروسيا رسميًّا إلى دور الـ16.