تأكيدًا لما نشرته “المواطن”.. استشهاد النقيب العسيري في مداهمة موقع لترويج المخدرات بعسير

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٥ مساءً
تأكيدًا لما نشرته “المواطن”.. استشهاد النقيب العسيري في مداهمة موقع لترويج المخدرات بعسير

استشهد رجل أمن في مداهمة موقع لترويج المخدرات والمسكرات بعسير.

وصرح المتحدث الرسمي للأمن العام بأنه عند مداهمة رجال الأمن بمنطقة عسير لأحد المواقع التي اتخذها المخالفون للأنظمة مقرًّا لنشاطهم الجنائي في ترويج المخدرات والمسكرات، وذلك ليلة 5 شوال الجاري، استغل الجناة وعورة المنطقة والظلام الذي يلفها بإطلاق النار على رجال الأمن؛ وذلك في محاولة للفرار من قبضتهم مما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل حيث نتج عن تبادل إطلاق النار مقتل أحد المروجين من الجنسية الأثيوبية، وإصابة آخر سعودي الجنسية أثناء وجوده في الموقع، والقبض على 4 أشخاص من الجنسية الأثيوبية بعد مطاردتهم بالمنطقة الجبلية، كما تعرض النقيب عبدالله عوضة عسيري من منسوبي شرطة منطقة عسير للإصابة بطلق ناري واستشهاده تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء.

وكانت “المواطن” قد نشرت نبأ استشهاد النقيب عبدالله عوضة آل مشاوي العسيري نتيجة تعرضه لإطلاق نار أثناء اشتباك مع مجموعة من مروجي الخمور على طريق الملك عبدالله في أبها فجر اليوم.


ونعت قبيلة ⁧بني مالك في عسير⁩ ابنها الشهيد والذي استشهد مقبلاً غير مدبر إثر اشتباك مع مخالفي أنظمة الإقامة رحمه الله وتقبله مع الشهداء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فيصل التهامي

    الله يرحمه ويغفر له وتجاوز عنه إذا انتوا رجال يابني مالك خذو بثاره تروا الاثيوبيين محتلين نص ديرتكم في شوحط ويبيعون قدالله وخلقه والايام بينكم

  • يحي الشريف

    الله يرحمه ويغفر له

  • ابراهيم

    قلنا ياجماعه الخير… الاثيوبيين والحبوش يجب على الدوله آبادتهم وترحيلهم نهائيا وعدم استقدامهم جرائمهم يشيب لها الرأس في السعوديه ماعندهم الا المخدرات والقتل. وعلى الدوله تحط رقم للإبلاغ عنهم للمواطنين والمقيمين

  • زاير

    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يريد الافساد والضرر ببلادنا واهلها.
    رحم الله النقيب وكل من مات مدافعا عن هذه البلاد ودينهاوولاةامرها