تركيا تُسبب أزمة نارية داخل منتخب ألمانيا

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:١٨ مساءً
تركيا تُسبب أزمة نارية داخل منتخب ألمانيا

تعرض اللاعب الألماني مسعود أوزيل نجم نادي آرسنال والمنتخب الألماني لوابل من الهجوم والانتقادات العنيفة وذلك أثناء تواجده مع الماكينات الألمانية في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقالت صحيفة الجارديان الإنجليزية إن أوزيل تعرض لانتقادات عنيفة رفقة مواطنه الألماني إيلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي وذلك بعد زيارتهما للرئيس التركي رجب طيب أردوغان قبل انطلاق كأس العالم 2018.

وأعربت فئات عريضة من الجماهير الألمانية بسبب وفاء أوزيل وجوندوجان للرئيس التركي على حساب ألمانيا؛ ما يعني أنهما لا يحبان ألمانيا أو منتخبها الوطني.

ويذكر أن الثنائي الألماني أوزيل وجوندوجان يحملان أصولاً تركية لكنهما فضلا تمثيل المنتخب الألماني في الفترة الماضية.

وكان أوزيل شارك في مباراة ألمانيا الأولى أمام المكسيك في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا وشهد خسارة الماكينات الألمانية بهدف دون رد من المنتخب المكسيكي.

وسيواجه منتخب ألمانيا اليوم نظيره السويدي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم، حيث يسعى المنتخب الألماني لتحقيق الفوز لتجديد حظوظه بالمنافسة على كأس العالم في النسخة الحالية.

يذكر أن أوزيل تُوج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا في عام 2014 بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله اللاعب ماريو جوتزة.

ويسعى أوزيل للتألق وإثبات ذاته مع منتخب ألمانيا في مباراة اليوم أمام المنتخب السويدي.