تركي آل شيخ لبى كل أحلام الأخضر

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٣ مساءً
تركي آل شيخ لبى كل أحلام الأخضر

شدد الإعلامي وليد الفراج على أن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة سيتخذ العديدَ من القرارات الحاسمة خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بعد خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم عام 2018 في روسيا.

وكتب وليد الفراج تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: أعتقد أن معالي المستشار تركي آل شيخ سيتخذ إصلاحات مفصلية في كرة القدم السعودية بعد دراسة تجربة مونديال روسيا بكل ما فيها، انتهينا من الخطة قصيرة الأمد وحان موعد العمل بشكل مؤسساتي وفني على المدى المتوسط والطويل، هاردلك لكل السعوديين ولكل من يحب كرة القدم السعودية.

وكان المستشار تركي آل شيخ تعرض لحملة تشويه متعمدة من قنوات BEIN SPORTS القطرية وذلك بعد خسارة المنتخب السعودي من المنتخب الروسي في افتتاح كأس العالم 2018 يوم الخميس الماضي.

وساندت فئات من الجماهير السعودية المستشار تركي آل شيخ وذلك بعد حملة الانتقاد التي تعرض لها من قِبل قنوات بي إن سبورتس.

وقال فهد المحياوي عبر حسابه في تويتر عن تركي آل شيخ : دعمهم ووقف معهم ولم يقصر والمحصلة هى الفشل في تحقيق نتائج إيجابية.

وكانت الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد علقت حول حقيقة إقالة تركي آل شيخ من منصبه فقالت على تويتر: لا صحة لما يُقال حول إقالة تركي آل شيخ، تعبت وأنا اقول لكم بطلوا إشاعات ما توبون؟!.

ويذكر أن تركي آل شيخ كان قد تقدم باعتذار رسمي إلى القيادة في المملكة وإلى الشعب السعودي وذلك بعد خسارة الأخضر الثقيلة من المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية بخماسية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وأكد تركي آل شيخ خلال حواره بالفيديو أن لاعبي المنتخب السعودي لم يحققوا له وللشعب السعودي النتيجة التي كانت منتظرة بعد توفير كافة الإمكانيات لهم من أجل الاستعداد لبطولة المونديال.