تعرف على عدد الحضور في مباراة افتتاح كأس العالم 2018

الجمعة ١٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٠ صباحاً
تعرف على عدد الحضور في مباراة افتتاح كأس العالم 2018

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن عدد الحضور الجماهيري في مباراة افتتاح مونديال 2018 بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم باللغة العربية على تويتر أن عدد الحضور كان 78011 متفرجًا في مباراة السعودية وروسيا والتي كانت أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وشهدت مباراة السعودية وروسيا حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رفقة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وكانت مباراة السعودية وروسيا انتهت بفوز الدب الروسي بخماسية دون رد في مباراة لم يقدم الأخضر الأداء الجيد والذي كان منتظرًا منه.

سيواجه المنتخب السعودي نظيره الأوروغوياني في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم، بينما يواجه المنتخب الروسي نظيره المصري يوم الثلاثاء المقبل.

أصبح رصيد المنتخب الروسي بعد الفوز ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى وفي انتظار نتيجة مباراة مصر والأوروغواي والتي تُقام اليوم الجمعة.

سيكون الأخضر بحاجة للفوز على المنتخب الأوروغوياني والمنتخب المصري وذلك من أجل ضمان الصعود لدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم.

وكان المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي أكد أن سبب خسارة الأخضر هو الأخطاء التي ارتكبها الفريق السعودي أمام المنتخب الروسي.

وكان بيتزي تولى تدريب الأخضر في شهر نوفمبر الماضي خلفًا لمواطنه إدجاردو باوزا.