تعرّف على السيرة الذاتية لمدرب الهلال الجديد

الأربعاء ٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٧ مساءً
تعرّف على السيرة الذاتية لمدرب الهلال الجديد

أعلن نادي الهلال تعاقده مع المدرب البرتغالي جورجي خيسوس، مدرب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي السابق، لتدريب الزعيم في الموسم الجديد 2018- 2019.

ويعد المدرب جورجي خيسوس واحدًا من أبرز المدربين في البرتغال؛ حيث سبق له تدريب العديد من الأندية البرتغالية الشهيرة مثل نادي سبورتينج براجا، بنفيكا، سبورتينج لشبونة، فيتوريا سيتوبال.

وحقق جورجي خيسوس لقب كأس دوري البرتغال مع نادي سبورتينج لشبونة موسم 2017-2018، كما فاز بلقب الدوري البرتغالي مع نادي بنفيكا في ثلاث مناسبات ولقب كأس دوري البرتغال في موسم 2013- 2014.

وسعى نادي الهلال برئاسة سامي الجابر للتعاقد مع مدرب عالمي، وذلك بعد رحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، والذي انتقل لتدريب نادي الاتحاد بعد ذلك.

ويرغب نادي الهلال في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا، والذي لم ينجح في الفوز به في عام 2017 عندما خسر اللقب لصالح نادي أوراوا الياباني.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي في موسم 2017- 2018 بعدما جمع 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

وجاء سامي الجابر لرئاسة نادي الهلال بعد استقالة الأمير نواف بن سعد عقب تتويج الزعيم بلقب دوري المحترفين.

وسيواجه نادي الهلال فريق الاتحاد في بطولة كأس السوبر السعودي في شهر أغسطس الماضي، حيث توج الهلال بلقب دوري المحترفين، وتُوج الاتحاد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.