توني كروس .. مايسترو World Cup 2018

الأحد ٢٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٧ صباحاً
توني كروس .. مايسترو World Cup 2018

تألق توني كروس بشكل لافت في مباراة ألمانيا والسويد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات World Cup 2018 وأنقذ المانشافت من التعادل، بعدما سجل هدف الفوز في الوقت القاتل.

ودخل توني كروس تاريخ المنتخب الألماني المونديالي بعد هدفه في شباك السويد في الوقت القاتل بنهائيات World Cup 2018، حيث إنه يُعد أكثر هدف متأخر في سجله المانشافت في بطولة كأس العالم.

وأوضحت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن هدف توني كروس جاء في الدقيقة 94:42 في World Cup 2018 ليُصبح أكثر هدف متأخر للمانشافت، باستثناء أهداف الوقت الإضافي، ووصفته بـ”القاتل”.

وأشار حساب شبكة “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، إلى أن توني كروس أبدع في مباراة ألمانيا والسويد بنهائيات World Cup 2018 بعدما لمس الكرة 144 مرة، وهو رقم قياسي لأي لاعب بصفوف المانشافت في مواجهة بالمونديال منذ كأس العالم 1966، ووصفه بـ”المايسترو”.

وكانت مباراة ألمانيا والسويد تُشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، إلا أن توني كروس رفض أن يودع المانشافت World Cup 2018 من دور المجموعات، ليُسجل هدفًا قاتلًا من ركلة حرة مباشرة ويمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

وأبقى توني كروس على آمال المانشافت في التأهل إلى دور الـ16 من نهائيات World Cup 2018 بهدفه التاريخي في شباك السويد، لتعويض الخسارة أمام المنتخب المكسيكي في مباراة الجولة الأولى من المونديال الروسي.