جوازات حائل تطلق حملة جوازك.. هويتك

الخميس ٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٥١ مساءً
جوازات حائل تطلق حملة جوازك.. هويتك

أطلقت جوازات منطقة حائل الحملة الميدانية الإعلامية لتوعية المسافرين بأهمية وثائق السفر وضرورة الحفاظ عليها تحت شعار ” جوازك … هويتك ” التي تقيمها المديرية العامة للجوازات وتستمر حتى نهاية شهر شوال.
وتهدف الحملة إلى توعية المسافرين بأهمية المحافظة على جواز السفر السعودي من الفقدان والإهمال والضياع، إذ وزعت الكتيبات والمطويات التوعوية بشعبة سفر السعوديين والإدارات والشعب التابعة لجوازات المنطقة وخارجها، والتركيز على نقاط مهمة من أبرزها تصفح هذه الوثيقة والاطلاع على تاريخ سريانها للتأكد من صلاحيتها والمراجعة لتجديدها بوقت كافي وتلافي أوقات الازدحام والذروة.
ودعا مدير جوازات منطقة حائل العميد مشبب القحطاني المواطنين إلى الحرص على هذه الوثيقة الهامة والحفاظ عليها من الفقدان والتلف سواء داخل البلاد أو خارجها، وذلك بحفظها بأماكن آمنه بعيداً عن عبث العابثين وحتى لا يعرض المواطن نفسه لتطبيق العقوبات النظامية عند الفقدان أو التلف وتعطل إجراءاته وحرمانه من السفر.
من جهته أوضح المتحدث الرسمي لجوازات منطقة حائل العقيد سليمان الخليل أن الحملة ستشارك بجناح توعوي تحت شعار ” جوازك.. هويتك ” ضمن مهرجان العيد وصيف حائل المزمع إقامته في الأول من أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام، والتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة الحكومية والغير حكومية للمساهمة بهذه الحملة، وإبراز شعار الحملة والعبارات التوعوية باللوحات الإعلانية الهامة في المدينة، حاثاً المواطنين على ضرورة أن يتمتع بالحس الأمني وذلك بعدم رهن هذه الوثيقة لأي سبب، وعكس الصورة الإيجابية عنه وعن وطنه بالابتعاد عن مواطن الشبهات وإتباع التعليمات بالارتباط بسفارات خادم الحرمين الشريفين حال الوصول إلى البلد الذي يقصده لأجل تسجيل بياناته ووضع عنوانه لديهم كالمتبع.