حارس منتخب نيجيريا يُحقق رقمًا مميزًا أمام أيسلندا

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٠ صباحاً
حارس منتخب نيجيريا يُحقق رقمًا مميزًا أمام أيسلندا

تألق حارس منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم، فرانسيس أوزوهو، بشكل لافت خلال مباراة النسور الخضراء أمام أيسلندا، وساهم في فوز فريقه بنقاط اللقاء المونديالي.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن حارس منتخب نيجيريا فرانسيس أوزوهو، حقق رقمًا قياسيًا بعد الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة أيسلندا.

وأوضح حساب شبكة الإحصائيات “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، أن حارس منتخب نيجيريا فرانسيس أوزوهو، أصبح ثاني أصغر حارس مرمى يستطيع الحفاظ على نظافة شباكه في منافسات كأس العالم، عن عمر يُناهز 19 عامًا و237 يومًا.

وجاء حارس منتخب نيجيريا فرانسيس أوزوهو، في المركز الثاني بقائمة أصغر حارس لم تهتز شباكه في تاريخ المونديال، خلف حارس مرمى كوريا الجنوبية لي شان ميونج، عن عمر يُناهز 19 عامًا و198 يومًا، وذلك خلال مباراة إيطاليا في كأس العالم 1966.

وحقق منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم فوزًا هامًا على نظيره الأيسلندي في الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط.

وشهدت مباراة منتخب نيجيريا وأيسلندا تألقًا لافتًا أيضًا من أحمد موسى الذي نجح في تسجيل ثنائية النسور الخضراء في الشوط الثاني، ليمنح فريقه فوزًا قاتلًا ويحصد لقب أفضل لاعب.

ويحتل المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب نيجيريا بـ3 نقاط، ثم أيسلندا بنقطة واحدة، وتتذيل الأرجنتين الترتيب بنقطة واحدة أيضًا، وستلعب المباراة الأخيرة أمام النسور الخضراء.