خالد بن أحمد: طريقة تعامل الجزيرة مع أحداث الأردن قذرة

الثلاثاء ٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٠ صباحاً
خالد بن أحمد: طريقة تعامل الجزيرة مع أحداث الأردن قذرة

أكد وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد، أن الطريقة التي تعاملت بها قناة الجزيرة القطرية، مع الأحداث الأخيرة بالأردن، “قذرة”.

وكتب خالد بن أحمد في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “استهداف قناة الجزيرة للأردن بهذه الطريقة القذرة هو دليل آخر على عدم المهنية والكذب والتزوير الممنهج من هذه المحطة المعادية”.

وأضرب أردنيون الأربعاء الماضي، عن العمل في مختلف القطاعات، احتجاجًا على مشروع قانون جديد لضريبة الدخل، اعتبروه استهدافًا لجيوبهم، قبل أن تتراجع عنه الحكومة.

وقال العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني في وقت سابق: إن الأردن أمام مفترق طرق فإما الخروج منه أو الدخول إلى المجهول.

وأوضح ملك الأردن في خطاب وجهه إلى شعبه، مساء أمس الاثنين،أن بلاده تحملت عبء استضافة اللاجئين السوريين رغم انخفاض المساعدات الدولية، مضيفًا أن الأوضاع الإقليمية المحيطة بالأردن هي السبب الرئيسي للوضع الاقتصادي الصعب، وذلك خلال اجتماعه بعدد من المسؤولين الإعلاميين البارزين، الاثنين.

ولفت ملك الأردن إلى أن “اضطررت خلال الفترة الماضية أن أعمل أعمال الحكومة وهذا ليس دوري، فدوري أن أكون ضامنا للدستور وللتوازن بين السلطات، ولكن على كل سلطة ومسؤول أن يكونا على قدر المسؤولية، ومن لا يستطيع القيام بمهامه، عليه أن يترك الموقع لمن لديه القدرة على ذلك”.