داء الصليبي يُصيب لانزيني والأرجنتينيون يجدون بديله

السبت ٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٥ مساءً
داء الصليبي يُصيب لانزيني والأرجنتينيون يجدون بديله

تعرض اللاعب الأرجنتيني مانويل لانزيني، نجم وسط نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال معسكر منتخب بلاده استعدادًا لبطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وذكرت شبكة جول الرياضية أن المدرب الأرجنتيني لمنتخب راقصي التانجو خورخي سامباولي قرر استدعاء اللاعب إينزو بيريز لاعب نادي ريفربليت الأرجنتيني كبديل للمصاب لانزيني.

ويذكر أن اللاعب لانزيني تألق مع نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي في موسم 2017- 2018، حيث قيل إن ناديي ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني رغبا في التعاقد معه.

ولا يعد اللاعب لانزيني أول لاعب يتأثر بسبب الإصابة ويغيب عن كأس العالم، حيث تأكد غياب اللاعب التونسي يوسف المساكني عن منتخب بلاده في المونديال للإصابة، كما سيغيب البرازيلي داني ألفيش عن منتخب بلاده في المونديال، وسيغيب الحارس المصري أحمد الشناوي عن منتخب الفراعنة في المونديال.

يذكر أن اللاعب لانزيني سبق له اللعب مع نادي الجزيرة الإماراتي ونادي ويست هام يونايتد على سبيل الإعارة قبل أن ينضم للنادي الإنجليزي بشكل نهائي بعد ذلك في عام 2016.

وُلد اللاعب مانويل لانزيني في مدينة إيتوزانيجو الأرجنتينية في الخامس عشر من فبراير في عام 1993، وبدأ مسيرته الكروية في عام 2010 مع نادي ريفربليت الأرجنتيني.

يُسمى اللاعب لانزيني باسم الجوهرة الأرجنتينية؛ وذلك بسبب مهاراته وقدرته على التصويب وتحقيق الفارق في المباريات لصالح نادي ويست هام أو لصالح منتخب الأرجنتين.

وكان لانزيني شارك مع منتخب الأرجنتين في المباراة الودية والتي أقيمت ضد هايتي في الفترة الأخيرة وانتهت بفوز راقصي التاجو برباعية دون رد في مباراة أقيمت في مدينة بوينوس أيريس الأرجنتينية.

وبعد خروج لانزيني من قائمة المنتخب الأرجنتيني، يأمل راقصو التانجو تحقيق نتائج إيجابية في مونديال روسيا أملًا في الوصول إلى المباراة النهائية ومحاولة التتويج بالمونديال للمرة الثالثة في تاريخهم.