رغم تألقه أمام الأخضر .. برشلونة يُعاقب لويس سواريز

الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٦ مساءً
رغم تألقه أمام الأخضر .. برشلونة يُعاقب لويس سواريز

ذكرت تقارير صحفية إسبانية في الوقت الحالي أن نادي برشلونة الإسباني يود التخلص من اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم النادي الكتالوني ومهاجم منتخب الأوروغواي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن طريق بيعه.

وعلى الرغم من تألق لويس سواريز أمام المنتخب السعودي حيث سجل هدف الفوز لمنتخب بلاده في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في كأس العالم، لكن برشلونة يرغب في بيعه والبحث عن التعاقد مع مهاجم آخر في الميركاتو الصيفي.

وكان برشلونة قرر بيع لويس سواريز رغم فشله في التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني حيث قرر الأخير البقاء مع الأتليتكو للموسم الجديد 2018-2019.

ويذكر أن لويس سواريز انضم إلى صفوف برشلونة في عام 2014 قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، كما نجح المهاجم الأوروغوياني في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في عام 2015 مع النادي الكتالوني.

سيواجه المنتخب الأوروغوياني، نظيره الروسي صاحب الأرض والضيافة في بطولة كأس العالم يوم الاثنين المقبل حيث تُقام المباراة على ملعب كوسموس أرينا في روسيا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن ليو ميسي شعر بالصدمة وذلك بسبب إصرار نادي برشلونة على بيع لويس سواريز في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن ميسي يملك علاقة صداقة قوية مع لويس سواريز.