ريهام سعيد تعترف : السجن أصلحني وهذا ما حدث لأنفي

الجمعة ٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٢ مساءً
ريهام سعيد تعترف : السجن أصلحني وهذا ما حدث لأنفي

السجن تأديب وإصلاح وتهذيب عبارة لطالما ترددت على مسامعنا في الأفلام والمسلسلات أكدتها الإعلامية المصرية ريهام سعيد.
اعترفت ريهام سعيد خلال حوارها في برنامج “شيخ الحارة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، أن الفترة التي قضتها في السجن أصلحت فيها الكثير من الأمور وغيرتها إلى الأحسن.

ودخلت ريهام سعيد سجن النساء بالقناطر الخيرية،جنوبي القاهرة في يناير الماضي وذلك عقب قرار النيابة المصرية إحالتها إلى محكمة الجنايات، لاتهامها بارتكاب جريمة التحريض على خطف الأطفال والاتجار بالبشر.
واستمرت محاكمة ريهام سعيد عدة أسابيع إلا أنها حصلت على البراءة بعد أن نفت عن نفسها التهمة وحملت فريق إعداد برنامجها المسؤولية كاملة عن محاولة خطف الأطفال.
ريهام سعيد كشفت كذلك عن تفاصيل قضية خطف الأطفال وجددت التأكيد على عدم ضلوعها في الجريمة كما كشفت عن قيامها بإجراء عملية تجميل في أنفها.

والمعروف أن ريهام سعيد هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية، ولدت في (28 مارس 1975م )، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية.

بدأت ريهام سعيد حياتها المهنية مذيعة ببرنامج «صبايا» بإحدى القنوات الفضائية ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة، وكان لحضورها أثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم مسلسل مسك الليل عام 2008 .

شاركت ريهام سعيد الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية “مرسي عاوز كرسي” وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبدالعزيز مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين، ولها مسلسل “قلوب” مع الممثلة علا غانم ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.