شاهد بالفيديو .. الأخضر يخطف فوزًا قاتلًا أمام مصر في اللحظات الأخيرة

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٢ مساءً
شاهد بالفيديو .. الأخضر يخطف فوزًا قاتلًا أمام مصر في اللحظات الأخيرة

تمكن المنتخب السعودي من تحقيق فوز قاتل على حساب شقيقه المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2018.

وخلال الشوط الأول نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب محمد صلاح في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول عبر هجمة نُفذت بشكل رائع بعد تمريرة جيدة من اللاعب عبدالله السعيد.

وحاول المنتخب السعودي تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل حيث سنحت له الفرصة عبر ضربة جزاء سددها فهد المولد لكن الحارس عصام الحضري تعامل معها بشكل جيد وصدها.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن المنتخب السعودي من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب سلمان الفرج في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني استحوذ المنتخب السعودي على الكرة وحاول صناعة بعض الفرص الهجومية الخطيرة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني.

وبعد معاناة تمكن اللاعب سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز القاتل للمنتخب السعودي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني بعد تصويبة قوية.

بعد فوز المنتخب السعودي أصبح رصيده ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، بينما أنهى منتخب مصر مشاركته في المونديال بالخسارة الثالثة والحصول على صفر من النقاط.

ومن المنتظر رحيل المدرب هيكتور كوبر عن تدريب منتخب مصر بعد المونديال.