شاهد بالفيديو .. الديوك الفرنسية تصيح في وجه الأميركيين وتخطف تعادلًا ثمينًا

الأحد ١٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٠ صباحاً
شاهد بالفيديو .. الديوك الفرنسية تصيح في وجه الأميركيين وتخطف تعادلًا ثمينًا

سقط المنتخب الفرنسي في فخ التعادل الإيجابي وديًّا أمام منتخب الولايات المتحدة الأميركية، في ظل استعدادات الفرنسيين للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وفي الشوط الأول كشر المنتخب الأميركي عن أنيابه، حيث تمكن من إحراز هدفه عبر اللاعب جرين في الدقيقة الـ44 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الفرنسي ضغطه وبقوة، وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل، حيث تمكن اللاعب كيليان مبابي من تسجيل هدف التعادل لفرنسا في الدقيقة الـ79 بطريقة جميلة.

يذكر أن المباراة شهدت خروج المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو متأثرًا بإصابته، حيث نزف الدماء، وتم استبداله باللاعب عثمان ديمبيلي في الدقيقة الـ59 من عمر اللقاء.

يتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم والتي تضم منتخبات “أستراليا، البيرو، الدانمارك”، حيث يواجه المنتخب الفرنسي في مباراته الأولى منتخب أستراليا يوم 16 يونيو الجاري.

يذكر أن منتخب فرنسا سبق له الفوز ببطولة كأس العالم في عام 1998 في البطولة والتي أقيمت على أرضه، حيث فاز باللقب بعد الفوز على المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية بثلاثية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب فرنسا الدولي في مدينة باريس.

وكان المنتخب الفرنسي خسر بطولة نهائي كأس الأمم الأوروبية في عام 2016 لصالح منتخب البرتغال بهدف دون رد.

استبعد المدرب ديديه ديشامب مدرب فرنسا اللاعب كريم بنزيمة من قائمة الديوك المشاركة في المونديال.