شاهد بالفيديو .. هدف الشوط الأول من مباراة المغرب والبرتغال

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٣ مساءً
شاهد بالفيديو .. هدف الشوط الأول من مباراة المغرب والبرتغال

انتهى منذ قليل الشوط الأول  من مباراة المغرب والبرتغال بتقدم المنتخب البرتغالي بهدف دون رد سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان كريستيانو رونالدو سجل الهدف الأول في مباراة المغرب والبرتغال في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول عبر رأسية متقنة وذلك وسط غفلة من دفاع المنتخب المغربي.

وحاول المنتخب المغربي بعد الهدف الأول في مباراة المغرب والبرتغال تسجيل هدف التعادل حيث سنحت له عدة فرص عبر اللاعب نور الدين مرابط وحكيم زياش ولكن دون جدوى.

وهدأ إيقاع المنتخب البرتغالي بعد هدفه الأول في الشوط الأول من مباراة المغرب والبرتغال حيث كان المنتخب المغربي قريبًا من تسجيل هدف التعادل ولكن بدون تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

ويسعى المنتخب البرتغالي خلال مباراة المغرب والبرتغال إلى تحقيق الفوز الأول له في مونديال روسيا خاصة بعد تعادله في الجولة الأولى أمام المنتخب الإسباني بثلاثية لكل فريق.

يذكر أن مباراة المغرب والبرتغال تُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية وهو الملعب الذي استضاف مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الروسي في افتتاح كأس العالم والتي انتهت بفوز المنتخب الروسي بخماسية دون رد.

وتمنت الجماهير المغربية قبل مباراة المغرب والبرتغال تحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل إنعاش آمال المغاربة في الفوز على منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة كذلك ومحاولة التأهل لدور الستة عشر.

وقبل إقامة مباراة المغرب والبرتغال كان المنتخب المغربي سقط في فخ الخسارة المفاجئة أمام المنتخب الإيراني بهدف دون رد سجله اللاعب عزيز بو حدوز بالخطأ في مرماه.

ويسعى منتخب المغرب خلال الشوط الثاني من مباراة المغرب والبرتغال إلى تسجيل هدف التعادل من أجل إنقاذ نفسه من الخروج المبكر من المونديال.

يذكر أن مباراة المغرب والبرتغال شهدت تألق كريستيانو رونالدو وتسجيله رابع أهدافه في كأس العالم الحالي في روسيا.