شاهد.. مباراة أستراليا ضد بيرو .. أبناء الإنكا يحققون المجد بفوز مثير على الكانجرو

الثلاثاء ٢٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٨ مساءً
شاهد.. مباراة أستراليا ضد بيرو .. أبناء الإنكا يحققون المجد بفوز مثير على الكانجرو

تمكن المنتخب البيروفي من تحقيق الفوز في مباراة أستراليا ضد بيرو بثنائية دون رد ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويذكر أن المنتخب البيروفي بقيادة قائده باولو جويريرو سعى إلى تحقيق الفوز في مباراة أستراليا ضد بيرو وذلك لتوديع بطولة كأس العالم 2018 بصورة مشرفة.

وبدأ الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد بيرو بضغط قوي وكبير من قبل لاعبي المنتخب البيروفي حيث حاولوا خلال العشر دقائق الأولى من الشوط الأول تسجيل أهداف ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وواصل المنتخب البيروفي ضغطه بقوة خلال الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد بيرو حيث تمكن اللاعب كاريلو من تسجيل الهدف الأول لمنتخب بيرو في الدقيقة الـ18 من الشوط الأول بعد تصويبة قوية.

وحاول المنتخب الأسترالي بعد ذلك في مباراة أستراليا ضد بيرو تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن تألق حارس بيرو كان له رأي آخر.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد بيرو بتقدم المنتخب البيروفي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة أستراليا ضد بيرو واصل المنتخب البيروفي ضغطه وبقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني لضمان الثلاث نقاط والفوز الأول لهم في مونديال روسيا 2018.

وبعد محاولات نارية من المنتخب البيروفي في الشوط الثاني من مباراة أستراليا ضد بيرو تمكن أبناء الإنكا من تسجيل الهدف الثاني سجله جويريرو في الدقيقة الخمسين من عمر اللقاء بطريقة جميلة.

وتعقدت الأمور كثيرًا على المنتخب الأسترالي في مباراة أستراليا ضد بيرو حيث فقد كافة الفرص وذلك من أجل الحصول على نقطة التعادل، حيث أصبح مطالبًا بتسجيل هدفين للحصول على نقطة.

ولم يحدث أي جديد في مباراة أستراليا ضد بيرو لينتهي اللقاء بفوز المنتخب البيروفي بهدفين دون رد ليودع المونديال بعد تحقيق الفوز الشرفي.

تمكن المنتخب البيروفي من دخول التاريخ بعد مباراة أستراليا ضد بيرو حيث سجل أول هدفين له في مونديال روسيا بعد العجز عن التسجيل في لقائي الدنمارك وفرنسا، بجانب عدم التسجيل في المونديال منذ التواجد الأخير لبيرو في مونديال 1982 في إسبانيا.