شاهد .. مباراة بولندا ضد اليابان .. النسور تخطف فوزاً قاتلاً من محاربي الساموراي

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٧ مساءً
شاهد .. مباراة بولندا ضد اليابان .. النسور تخطف فوزاً قاتلاً من محاربي الساموراي

تمكن المنتخب البولندي من تحقيق فوز صعب خلال مباراة بولندا ضد اليابان بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

وخلال الشوط الأول من مباراة بولندا ضد اليابان لم يتمكن المنتخب البولندي من صناعة أي فرصة هجومية حقيقية، خاصة أن الدفاع الياباني تألق بشكل كبير ومنع العديد من التحركات الخطيرة للاعبي بولندا.

وحاول المنتخب الياباني خلال دقائق الشوط الأول من مباراة بولندا ضد اليابان تسجيل هدف السبق والتقدم ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بولندا ضد اليابان بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وأراد رفقاء النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني، خلال مباراة بولندا ضد اليابان تحقيق الفوز الأول للمنتخب البولندي في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

نجح المنتخب البولندي في مباراة بولندا ضد اليابان في تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب جان بيدناريك في الدقيقة الستين من عمر اللقاء بعد تسديد الكرة بقوة في الشباك اليابانية.

وفشل منتخب اليابان في أن يسجل هدف التعادل في مباراة بولندا ضد اليابان من أجل ضمان الحصول على نقطة واحدة وتجنب تعرضه للخسارة الأولى في المونديال ولكن دون جدوى.

لم يحدث أي جديد في نتيجة مباراة بولندا ضد اليابان حيث انتهى اللقاء بفوز المنتخب البولندي بهدف دون رد ليحقق أول ثلاث نقاط له في بطولة كأس العالم ويتواجد في المركز الرابع والأخير في المجموعة الثامنة.

أما المنتخب الياباني فتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثامنة بعد نهاية مباراة بولندا ضد اليابان ليتأهل الساموراي إلى دور الـ 16 بفضل حصول لاعبيه على أقل الإنذارات خلال مواجهات الدور الأول.

وبعد نهاية مباراة بولندا ضد اليابان تساوى المنتخب الياباني في عدد أهدافه ونقاطه مع المنتخب السنغالي لتحسم قاعدة الإنذارات تأهل اليابان إلى دور الـ 16.