شيرين الرفاعي تتوعد منتقدي مقطع قيادة السيارة

الثلاثاء ٢٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٥ مساءً
شيرين الرفاعي تتوعد منتقدي مقطع قيادة السيارة

توعدت الإعلامية شيرين الرفاعي كل من انتقد مقطع قيادتها للمركبة بعد السماح للنساء بالقيادة الأحد الماضي مؤكدة أنها ستقاضي كل من تطاول عليها.
وأطلق مغردون وسمًا يسيء إلى شيرين الرفاعي بعد ظهورها في مقطع الفيديو الذي قادت فيه مركبتها بعد منتصف ليل الأحد.
وكانت شيرين الرفاعي قد أعلنت عبر حسابها على تويتر في وقت سابق أنها ستقود سيارتها فور بدء سريان الأمر السامي القاضي بالسماح للنساء بقيادة المركبات اعتبارًا من 10 شوال الجاري.
وقالت شيرين الرفاعي: بإذن الله سوف أكون من أوائل السعوديات على الموعد في الرياض يوم الأحد لأقود سيارتي.
ووثقت شيرين الرفاعي في مقطع فيديو انطلاقتها بمركبتها الجديدة في شوارع الرياض فيما تواجد في المركبة أشخاص آخرون قاموا بتصويرها الأمر الذي أثار حفيظة عدد من المغردين.
وأعلنت شيرين الرفاعي أنها ستتخذ إجراءات ضد كل من أساء لها في الوسم.
والمعروف أن شيرين الرفاعي من مواليد المدينة المنورة وهي ابنة دبلوماسي، حيث نشأت في عائلة عريقة في السلك الدبلوماسي.

حصلت شيرين الرفاعي على بكالوريوس قسم إذاعة وتلفزيون وتحضر الآن لنيل شهادة الماجستير في الاقتصاد السياسي في جامعة الملك سعود.

بدأت شيرين الرفاعي مشوارها الإعلامي في التلفزيون السعودي – قناة الإخبارية- وقدمت لمدة سنتين برنامجها الشهير بانوراما على التلفزيون السعودي القناة الأولى-.

في سبتمبر 2012 انتقلت شيرين الرفاعي إلى قناة سي إن بي سي عربية ، وتولت تقديم نشرات الأخبار وبرنامج الأسهم السعودية وبرنامج السعودية في أسبوع ، وشاركت في تقديم فقرة الأسهم الإماراتية ضمن برنامج البوصلة ، بالإضافة إلى عملها كمراقبة لسوق الأسهم في القناة .

انتقلت شيرين الرفاعي بعد ذلك إلى قناة الآن لتحقق حلمها بتقديم برنامج  الوطن اليوم وهو برنامج يومي يختص بالشأن السعودي ، إضافة إلى تقديم نشرات الأخبار.

بالإضافة لتقديمها لنشرات الأخبار قدمت شيرين الرفاعي العديد من البرامج ومنها :برنامج إيقاع، حياة السفراء في رمضان، عطفًا على السؤال، سيدة في العمل، لقاء خاص، وبرنامج بانوراما وغيرها.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متحملق

    ما شاء الله عليها
    امكانياتها بارزة

  • عبد الرحمن الشلاش

    تسويقي عادي لاكن الحشمة مطلوبة

  • عاشق راف ٤

    احلا شي في المقطع راف ٤ عشق صراحة أنا عندي زية رمادي 2018 انصح فية اقتصادي في الوقود ومريح وعزلة ممتاز