صربيا ضد سويسرا .. شاكيري يخطف الفوز في الوقت القاتل

الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٥ مساءً
صربيا ضد سويسرا .. شاكيري يخطف الفوز في الوقت القاتل

انتهت- منذ قليل- مباراة صربيا ضد سويسرا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بفوز منتخب “شفايتزر ناتي” بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل من المباراة.

وبدأت مباراة صربيا ضد سويسرا بشكل ضاغط للغاية، وتمكن النجم ألكسندر ميتروفيتش من هز شباك منتخب “شفايتزر ناتي” في الدقيقة الخامسة، وظل المنتخب الصربي مُتقدمًا طوال أحداث الشوط الأول من المواجهة المونديالية.

وانتفض لاعبو منتخب “شفايتزر ناتي” في الشوط الثاني من مباراة صربيا ضد سويسرا بثاني الجولات المونديالية، ونجح النجم جرانيت تشاكا في تسجيل هدف التعادل من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 52.

واستمر ضغط “شفايتزر ناتي” من أجل إحراز هدف التقدم، وانتزاع نقاط مباراة صربيا ضد سويسرا قبل مواجهة الجولة الثالثة، ونجح النجم شيردان شاكيري في هز شباك المنتخب الصربي في الدقيقة 90، ليمنح منتخب بلاده الفوز في الوقت القاتل.

وبعد مباراة صربيا ضد سويسرا في الجولة الثانية من نهائيات بطولة كأس العالم 2018، ارتفع رصيد منتخب “شفايتزر ناتي” عند 4 نقاط، في المركز الثاني خلف المنتخب البرازيلي المتصدر بنفس الرصيد.

في حين تجمد رصيد المنتخب الصربي عند 3 نقاط بعد مباراة صربيا ضد سويسرا في ثاني جولات المونديال الروسي، وتتذيل كوستاريكا الترتيب دون نقاط، ليتأجل تحديد هوية المتأهلين إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018 حتى الجولة الثالثة والأخيرة.