صلاح أساسيًا في تشكيل الفراعنة قبل مباراة مصر وروسيا

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٦ مساءً
صلاح أساسيًا في تشكيل الفراعنة قبل مباراة مصر وروسيا

كشف المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن تشكيل الفراعنة لمباراة مصر وروسيا في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وجاء تشكيل الفراعنة لمباراة مصر وروسيا مكونًا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سيتواجد كل من علي جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي.

وضم تشكيل الفراعنة لمباراة مصر وروسيا كذلك كلاً من طارق حامد ومحمد النني وعبدالله السعيد في خط الوسط، وسيتواجد في خط الهجوم كل من مروان محسن ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

يذكر أن مباراة مصر وروسيا تُقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

وقبل مباراة مصر وروسيا كان المنتخب المصري سقط في فخ الخسارة أمام المنتخب الأوروغوياني بهدف دون رد يوم الجمعة الماضية، بينما فاز المنتخب الروسي على المنتخب السعودي بخماسية دون رد.

ويسعى لاعبو الفراعنة خلال مباراة مصر وروسيا إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وذلك من أجل إنعاش آمال المصريين نحو التأهل إلى دور الستة عشر للمرة الأولى في تاريخ الفراعنة.

وأكد مدرب المنتخب الروسي قبل مباراة مصر وروسيا أن فريقه سيسعى إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وذلك من أجل ضمان التأهل رسميًا إلى دور الستة عشر من البطولة.

يذكر أن مباراة مصر وروسيا من المقرر إقامتها في مدينة سان بطرسبرج الروسية حيث بدأ منذ الأمس توافد الجماهير المصرية والروسية إلى المدينة وذلك من أجل الاستعداد للمباراة المرتقبة.

وكان عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري أكد قبل مباراة مصر وروسيا أن منتخب بلاده يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز خاصة أن المنتخب المصري لم يأت للمشاركة في المونديال ولعب ثلاث مباريات فقط على حد قوله.