ظاهرة غريبة تُهدد جماهير مصر والسعودية قبل المباراة

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٣ مساءً
ظاهرة غريبة تُهدد جماهير مصر والسعودية قبل المباراة

تُقام مباراة المنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب السعودي يوم الاثنين المقبل في إطار لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ومن المقرر إقامة مباراة مصر والسعودية على ملعب فولجوجراد أرينا في مدينة فولجوجراد الروسية في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكون مدينة فولجوجراد مدينة ريفية فيكثر انتشار البعوض والحشرات بها وهو الأمر الذي عانت منه الجماهير التونسية والجماهير الإنجليزية خلال لقاء المنتخبين في الجولة الأولى من المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم في الأيام القليلة الماضية.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” كان قد طالب السلطات الروسية بضرورة البحث عن حل للتخلص من الحشرات والبعوض الذي انتشر في هذه المدينة خلال مباراة تونس وإنجلترا حيث قامت السلطات الروسية بإرسال طائرات لرش المبيدات الحشرية وإعادة الاستقرار إلى المدينة.

جدير بالذكر أن مباراة المنتخب المصري والمنتخب السعودي ستكون بمثابة تحصيل حاصل، خاصة أن المنتخبين ودعا بطولة كأس العالم 2018 بعد الخسارة في الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث خسر المنتخب المصري من نظيره الروسي بثلاثية مقابل هدف، بينما خسر المنتخب السعودي من منتخب الأوروغواي بهدف دون رد بالأمس.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة مصر والسعودية مشاركة الحارس عصام الحضري مع المنتخب المصري ليكون أكبر اللاعبين سنًا مشاركة في البطولة بعمر 45 عامًا.