عصام الشوالي مُنتقدًا علي معلول : تونس خسرت بسبب هداياه!

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:١٥ مساءً
عصام الشوالي مُنتقدًا علي معلول : تونس خسرت بسبب هداياه!

انتقد عصام الشوالي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، علي معلول بسبب تراجع مستواه بشكل كبيرة خلال مباراة بلجيكا وتونس، التي أُقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وسخر المُعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي من أداء علي معلول الكارثي في مباراة بلجيكا وتونس في ثاني جولات المونديال الروسي، مؤكدًا أن نجم النادي الأهلي المصري يعتقد أنه يلعب مباراة أمام فريق الأسيوطي وليس في بطولة كبيرة بحجم كأس العالم.

وتابع عصام الشوالي تعليقه الغاضب من أداء مواطنه علي معلول في مباراة بلجيكا وتونس قائلًا: “حتى فريق الأسيوطي وقتها هزمه، لا أدري ماذا أقول، مستوى علي معلول سيئ جدًّا، ولم يحضر إلى المونديال الروسي سواء بدنيًّا أو ذهنيًّا”.

وواصل المُعلق الرياضي عصام الشوالي انتقاده لنجم النادي الأهلي علي معلول خلال تعليقه على مباراة بلجيكا وتونس اليوم، قائلًا: “خسرنا بسبب هدايا علي معلول.. واضح أنه ليس في أجواء المونديال”.

وتسبب نجم النادي الأهلي المصري علي معلول في استقبال النسور للهدفين الثاني والثالث في مباراة بلجيكا وتونس اليوم، بسبب الأخطاء التي ارتكبها في المواجهة المونديالية، الأمر الذي تسبب في غضب عصام الشوالي خلال تعليقه على اللقاء.

وكان يُمني عصام الشوالي النفس بتحقيق النسور لنتيجة إيجابية في مباراة بلجيكا وتونس اليوم، أملًا في الفوز بلقاء الجولة الثالثة والتأهل إلى دور الـ16 من المونديال الروسي، ولكن جاءت النتيجة مخيبة للآمال، حيث خسر المنتخب الإفريقي بنتيجة 5/ 2.