عمرو دياب يضع دينا الشربيني في مواجهة زينة عاشور مجددًا

الأحد ٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢١ صباحاً
عمرو دياب يضع دينا الشربيني في مواجهة زينة عاشور مجددًا

يبدو أن الفنان المصري عمرو دياب بدأ يأخذ خطوات أكثر جدية لتقديم دينا الشربيني إلى بناته، في خطوة ربما تمهد لخبر سار يجمعه مع بطلة فريق عمله الجديدة.

وتداول المغردون صورة تُظهر عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته كنزي التي احتفل والدها بنجاحها قبل أيام.

وكان عمرو دياب قد نشر في وقت سابق صورة له مع دينا الشربيني أثارت موجة من التكهنات حول العلاقة بينهما فيما كتب عليها عمرو دياب معلقاً: مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف ٢٠١٨.

ومنذ ذلك الحين يتردد الكثير من الكلام حول علاقة عمرو دياب مع دينا الشربيني خاصة بعد انفصال الأول عن زوجته.

وكان انفصال عمرو دياب عن زوجته زينة عاشور قد أحدث صدمة في الوسط الفني نظراً لطول العلاقة التي جمعتهما.

وفي وقت سابق ألغت دينا الشربيني متابعة حساب عمرو دياب على أنستقرام بعد أن نشرت ابنته كنزي صورة لزفاف والديها علقت عليها أمها بالقول: أنها ستبقى معه إلى الأبد وقامت بالإشارة إلى حساب زوجها السابق الأمر الذي أثار غيرة دينا الشربيني.

والمعروف أن عمرو دياب من مواليد 11 أكتوبر 1961 ويعد واحداً من أشهر المطربين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة وتُرجمت كثير من أغانيه إلى عدد من اللغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية، واليونانية والفرنسية. تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

حصل عمرو دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، مِنها وورلد ميوزيك أورد 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط أعوام 1998 و2002 و2007 و2014. ومن الجدير بالذكر أن العُمر الفني للفنان عمرو دياب يزيد على 30 عاماً منذ ظهور أول ألبوم له “يا طريق” عام 1983 حتى ألبوم “معدي الناس” 2017.

عمرو دياب هو أول مطرب عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث سجلت الموسوعة الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

تزوج عمرو دياب من شيرين رضا وأنجب منها طفلة تُدعى نور، ثم انفصلا وتزوج من زينة عاشور وأنجب مِنها توأماً هُما عبدالله وكنزي وآخر بناته جنى التي رُزق بها في النصف الثاني من عام 2002.