فاجعة بالطوال.. وفاة مواطنة وإصابة ابنتها دهساً بحفل زفاف

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٨ صباحاً
فاجعة بالطوال.. وفاة مواطنة وإصابة ابنتها دهساً بحفل زفاف

استيقظت قرية “العكرة” التابعة لمحافظة الطوال بجازان، صباح اليوم الأربعاء، على فاجعة مروعة راحت ضحيتها مواطنة فيما أصيبت ابنتها بسبب تعرضهما لحادثة دهس من قبل متهور ولاذا بالفرار.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها “المواطن” أن سيدة سعودية لقيت مصرعها فيما أصيبت ابنتها، فجر اليوم الأربعاء، إثر تعرضهما لحادثة دهس من إحدى السيارات التي كانت تسير بسرعة جنونية.

وأوضح مصدر أن الأم وابنتها تعرضتا للحادث أثناء خروجهما من إحدى قاعات الأفراح بقرية “شعب الذيب” وذلك بعد انتهاء الزواج وعدم تمكنهما من الاتصال بأقاربهما بسبب عدم وجود خدمة الشبكة الهاتفية وانقطاعها في القرى الحدودية.

من جهة أخرى تلقت الجهات الأمنية بلاغاً عن وقوع حادث على طريق – العافية – شعب الذيب وقد باشرت الجهات المعنية مهامها وتم نقل الأم وابنتها إلى المستشفى حيث لفظت الأم أنفاسها أثناء محاولة إسعافها، وتم تحويل ابنتها إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان.

الجدير بالذكر أن المتسبب في حادث الدهس لا يزال هاربًا فيما تحاول الفرق الأمنية جمع المعلومات عن هويته وبياناته الشخصية، فيما طالب الأهالي بسرعة القبض على الجاني الذي أزهق روحًا بريئة بسبب التهور والسرعة الجنونية.