فخر الدين بن يوسف يدخل تاريخ كأس العالم

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٥ مساءً
فخر الدين بن يوسف يدخل تاريخ كأس العالم

تمكن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، فخر الدين بن يوسف من كتابة اسمه في تاريخ بطولة كأس العالم بعد هدفه في مباراة بنما ضد تونس المُقامة الآن.

وسجل النجم فخر الدين بن يوسف هدف التعادل في مباراة بنما ضد تونس في الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يُحرز وهبي الخزري هدف التقدم في الدقيقة 66، أملًا في الخروج من المونديال الروسي بشكل مشرف.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن هدف النجم فخر الدين بن يوسف في مباراة بنما ضد تونس هو الهدف رقم 2500 في تاريخ نهائيات كأس العالم، ووصفته بـ”التاريخي”.

ويُعد هدف فخر الدين بن يوسف في مباراة بنما ضد تونس بالمونديال الروسي، هو أول هدف يُسجله نجم نادي الاتفاق في نهائيات كأس العالم 2018.

وقبل مباراة بنما ضد تونس المُقامة الآن ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، قدم النجم فخر الدين بن يوسف أداءً مميزًا مع نسور قرطاج، ونال إشادة كبيرة على مستواه سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي.

ومن جانبه، قام نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على تهنئة مهاجمه فخر الدين بن يوسف على هدف التاريخي في مباراة بنما ضد تونس المونديالية.

ونشر حساب نادي الاتفاق صورة فخر الدين بن يوسف وعلق عليها قائلًا: “مهاجم الاتفاق فخر الدين بن يوسف يسجل هدف التعادل لمنتخب تونس في مباراتها ضد بنما في مونديال روسيا 2018 وهو الهدف رقم 2500 في تاريخ نهائيات كأس العالم”.