فرجاني ساسي يُحير عُشاق النصر

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٦ صباحاً
فرجاني ساسي يُحير عُشاق النصر

تألق نجم نادي النصر فرجاني ساسي في مباراة تونس وتركيا الودية، وخطف اللاعب الأنظار بتسجيله هدف نسور قرطاج الثاني، ليلقى إشادة واسعة من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُقدم فرجاني ساسي مستوى مميزًا مع المنتخب التونسي الأول لكرة القدم قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، ويأمل التألق في المونديال الروسي، خاصة أنه أحد ركائز نسور قرطاج الأساسية.

وقدم فرجاني ساسي أداءً مميزًا في مباراة تونس وتركيا الودية، وتسببت تحركاته في إرباك الأتراك، وتمكن من تسجيل هدف نسور قرطاج الثاني بتسديدة مفاجئة في الدقيقة 79.

وعلى الرغم من تألق فرجاني ساسي مع المنتخب التونسي، إلا أن مصيره مع النصر لا زال غامضًا، حيث تتردد أنباء عن عدم استقرار مجلس الإدارة على بقاء اللاعب أو رحيله حتى الآن، فيما تُشير تقارير صحافية أن نجم العالمي مطلوب في موناكو الفرنسي.

وأثار مستوى فرجاني ساسي في مباراة تونس وتركيا الودية حيرة الجماهير النصراوية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث طالب البعض بضرورة بقائه مع العالمي الموسم المقبل، والتعاقد مع صفقات أخرى مميزة للمنافسة على الألقاب.

وأشاد الجمهور النصراوي بأداء ساسي في مباراة تونس وتركيا الودية التي أُقيمت، مساء الجمعة، وكتب “الكوتش عمار”: “والله فرجاني ساسي فخم يا جماعة الخير حاليًّا تونس تلعب مع تركي ومبدع فرجاني”.

وكتب “أوس”: “هدف الجوهرة التونسية فرجاني ساسي على منتخب تركيا.. أيُترك مِثلُ هذا؟!”، وقال آخر: “حرام التفريط في فرجاني ساسي”.