فنان يهدد ميلانيا ترامب باختطاف ابنها لهذا السبب

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
فنان يهدد ميلانيا ترامب باختطاف ابنها لهذا السبب

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل الواضح في الولايات المتحدة الأميركية، بعد أن طلبت زوجة الرئيس الأميركي، ميلانيا ترامب من أجهزة الأمن السرية الحذر بعد أن طالب ممثل شهير باختطاف بارون ترامب، ابن ميلانيا من الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
ووفقاً لصحيفة ديلي كولر البريطانية، فإن الممثل الأميركي بيتر هنري فوندا كتب عبر تغريدة على موقع تويتر، أنه يجب اختطاف ابن الرئيس الأميركي ووضعه مع الأشخاص الذين يميلون جنسيًا نحو الأطفال، غير أنه سرعان ما قام بحذف التغريدة المثيرة للجدل.
وأطلعت ميلانيا ترامب الجهات الأمنية بشكل عام، والأجهزة السرية على وجه الخصوص، على التهديد الذي يحيط بنجلها خلال الساعات الماضية، وعلى الفور طالبت زوجة ترامب الحرس الشخصي وأجهزة الأمن بالعناية بابنها، والحرص على تأمين تواجده بشكل مستمر في مختلف الأحداث.
فوندا الذي أثار الجدل بتغريدته قام بالاعتذار خلال الساعات الماضية عما جاء فيها، مؤكدًا أنه تألم لأوضاع بعض الأطفال العالقين على الحدود بين الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك، لذلك طلب من الرئيس ترامب التدخل لنجدتهم، وتصور أنه قد يعاني نفس أوضاعهم إذا ما اختُطف ابنه، وهو الأمر الذي دفعه لكتابة التغريدة المثيرة للجدل.